وزير الشباب يستقبل « مالك الجزيري »

اخر تحديث : 07/09/2015
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

jaziri
استقبل اليوم الاثنين، وزير الشباب والرياضة « ماهر بن ضياء » بمقر الوزارة لاعب التنس المصنّف الأول عربيا « مالك الجزيري » وذلك بحضور رئيسة الجامعة التونسية للتنس « سلمى المولّهي » وعدد من إطارات الوزارة والجامع،. في إطار متابعته لتحضيرات رياضيي النخبة في مختلف الاختصاصات واستعداداتهم للمواعيد الرياضية القادمة، وحرصا منه على توفير الظروف الملائمة لهم لتحقيق أفضل النتائج.
وأكد « بن ضياء » دعم الوزارة التام لرياضيي النخبة عموما والنخبة المتميّزة بصفة خاصة واستعدادها لتوفير كل الظروف المادية واللوجستية لهم لمزيد التألق وتشريف تونس في مختلف التظاهرات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.
وأوصى الوزير بتصنيف « مالك الجزيري » ضمن رياضيي النخبة المتميزة نظرا لما حققه من نتائج مشرّفة لرياضة التنس التونسية على المستوى العالمي إلى جانب تمكينه من منحة دعم في إطار التحضيرات للألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.
وكان لاعب التنس المحترف « مالك الجزيري » الذي تحصل في فيفري 2015 على أفضل ترتيب عالمي في تاريخ التنس التونسي (65) والمصنف حاليا 81 عالميا، قد تم اختياره خلال دورة عالمية أقيمت خلا شهر ديسمبر من سنة 2014 بدبي (IPTL International Premier Tennis League ضمن فريق يضم أفضل وأشهر لاعبي رياضة التنس في العالم على غرار العملاق السويسري « روجي فيدرير » ولاعب التنس الصربي المصنف الأول عالميا « نوفاك جوكوفيتش » كما شارك في الدورات الأربع الكبرى في رياضة التنس وهي دورات أستراليا المفتوحة ورولان غاروس وويمبلدون التي ادرك خلالها الدور الثاني وآخرها دورة الولايات المتحدة المفتوحة ،إلى جانب بلوغه الدور النصف النهائي لدورة « وينستون » الأمريكية .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.