وزير الداخلية يدعو المصالح الأمنية بالمنستير لمزيد اليقظة والانتباه

اخر تحديث : 03/08/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

وزير الداخلية يدعو  المصالح الأمنية و الأعوان إلى مزيد اليقظة و لانتباه

دعا وزير الداخلية « هشام الفراتي » خلال زيارة تفقدية للوحدات الأمنية بولاية المنستير مساء أمس الخميس، مختلف المصالح الأمنية و الأعوان إلى مزيد اليقظة و الانتباه ومواصلة العمل بكل جدية لمقاومة الجريمة المنظمة والتصدي لكل المظاهر المخلة بالأمن العام حفاظا على سلامتهم و سلامة وأمن المواطنين والممتلكات العامة و الخاصة.
وتوجه « الفراتي » بتحية مختلف الاسلاك الأمنية على جهودها المبذولة في حفظ امن و استقلال تونس و مترحما على شهداء المؤسسة الأمنية الذين راحوا ضحية أيادي الغدر في عمليات إرهابية، مؤكدا ان مثل هذه العمليات تعطي مزيدًا من الإصرار و العزم لأبناء المؤسسة الأمنية لمواصلة العمل و التحول من مرحلة التوقي ثم التصدي و اليوم للقضاء على الإرهاب.
كما اطلع وزير الداخلية على مدى جاهزية المصالح الأمنية في تامين الموسم السياحي و السهر على إنجاح العطلة الامنة لصائفة 2018 ومدى تمركز و انتشار الوحدات الامنية بنقاط الحراسة و التفتيش و بمداخل المدينة و بمطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير و بمختلف مفترق الطرقات لتامين السيولة المرورية و لحماية الشواطئ و إنجاح موسم الاصطياف و الحفلات الليلية بالمهرجانات.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الداخلية قام مساء أمس خلال الزيارة، بتدشين مقر منطقة الأمن الوطني الجديد بمدينة المنستير و مقر منطقة الحرس البحري.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.