وزراء الداخلية والعدل والتجهيز يؤدون زيارة إلى سجون المرناقية ومرناق وبرج العامري

اخر تحديث : 08/01/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

sejn
أدى صباح اليوم الجمعة، وعلى امتداد ما يقارب الست ساعات متتالية وزراء العدل بالنيابة « فرحات الحرشاني » ووزير الداخلية « محمد ناجم الغرسلي » ووزير التجهيز « محمد صالح العرفاوي » و « طارق الحرابي » رئيس ديوان وزير الشؤون الدينية زيارة ميدانية إلى كل من سجن المرناقية و سجن برج العامري وسجن مرناق بحضور كل من والي منوبة وبن عروس ومدير عام الإدارة العامة للسجون والإصلاح .
وتتنزل هذه الزيارة في إطار متابعة الحكومة لوضعية الوحدات السجنية وما تتطلبه من تدخل عاجل لتحسينها وتطوير المنظومة السجنية بشكل يجعلها تتوافق مع ما تقتضيه المرحلة الحالية التي تمر بها بلادنا في ظل مكافحة الارهاب.
هذا وقد حرص الوزراء على معاينة المشاكل المطروحة في مستوى هذه السجون الثلاثة بهدف التدخل العاجل لحل هذه المشاكل سواء تعلقت بالاكتظاظ وتوزيع المساجين وخاصة منهم المتعلقة بهم قضايا إرهابية أو بالنسبة للبنية الأساسية وما تتطلبه من توسعة وتهيئة لبعض الفضاءات والأجنحة وبناء غرف جديدة بصفة عاجلة ، فضلا عن حل بعض مشاكل صرف المياه وقنوات التطهير وخاصة تلك التي لها تأثير مباشر على غرف الإيداع وطاقة استيعابها كما هو الحال بالنسبة إلى سجن برج العامري.
وجدير بالذكر أنه بعد التجول في أرجاء السجون الثلاثة والحديث مع أعوان وإطارات الوحدات السجنية يُرتقب ان تبادر الحكومة باتخاذ جملة من القرارات والإجراءات العملية العاجلة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.