وزارة التعليم العالي تُمضي ثلاث اتفاقيات شراكة لتنشيط الحياة الطلابية

اخر تحديث : 03/11/2017

وزارة التعليم العالي تُمضي ثلاث اتفاقيات شراكة لتنشيط الحياة الطلابية

أمضت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يوم أمس الخميس 2 نوفمبر 2017، ثلاثة اتفاقيات شراكة مع إدارتي أيام قرطاج السينمائية وأيام قرطاج المسرحية وشركة اورونج تونس تعنى بتنشيط الحياة الطلابية.
وفيما يلي تفاصيل الاتفاقيات التي تم إمضائها:

1- أيام قرطاج السينمائية: تحتوي الاتفاقية على عدة امتيازات لفائدة الطلبة، أهمها اقتناء وتوزيع 5000 تذكرة و300 شارة دخول مجاني وتمكين الطلبة من تسعيرة تفاضلية (1,5 د) وتشريك عشرات الطلبة من ذوي الاختصاص في تنظيم المهرجان في شكل تربصات تطبيقية وتنظيم حلقات تكوين في مجال السينما.
كما سيتم تشريك الطلبة في الجهات في اطار المهرجان الجهوي الذي سيقام بمنزل بورقيبة والقيروان والمنستير وجربة.
وقع الإتفاقية عن ادارة ايام قرطاج السينمائية مديرها العام « نجيب عياد » وعن الوزارة المدير العام للشؤون الطالبية « منجي النعيمي ».
2- أيام قرطاج المسرحية: تحتوي الاتفاقية على عدة امتيازات لفائدة الطلبة، اهمها اقتناء وتوزيع 5000 تذكرة دخول مجاني وتمكين الطلبة من تسعيرة تفاضلية (2,5 د) وتشريك عشرات الطلبة من ذوي الاختصاص في تنظيم المهرجان في شكل تربصات تطبيقية وتنظيم حلقات تكوين في مجال التنشيط المسرحي.
كما سيتم تشريك الطلبة في الجهات في اطار الاعمال المسرحية التي ستعرض بالكاف والقصرين والقيروان وقفصة ومدنين.
وقد وقع الاتفاقية عن إدارة ايام قرطاج المسرحية رئيس لجنة التنظيم « حاتم بوريال » وعن الوزارة المدير العام للشؤون الطالبية « منجي النعيمي » .
3- شركة اورونج تونس: تحتوي الاتفاقية على مساهمة مالية في الدعم المادي المقدم من طرف الوزارة لفائدة لجنتي تنظيم المهرجانين وعلى تجهيز عشرة مؤسسات جامعية (بين مبيتات وكليات) بالجهات الداخلية بآليات ربط بشبكة انترنات لتمكين الطلبة من ابحار مجاني وعالي التدفق.
وقع الاتفاقية عن شركة اورونج تونس المدير العام السيد تياري ميا (Thierry Millet) وعن الوزارة لجنة التنظيم « حاتم بوريال » وعن الوزارة « اميرة القرمازي » مستشارة بديوان الوزير مكلفة بالعلاقات مع المحيط الاقتصادي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.