وزارة التجهيز تنفي مطالبتها بترشيح 10 فتيات لمرافقة وفد كويتي

اخر تحديث : 25/07/2017

وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

نفت وزارة التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية في بلاغ أصدرته يوم الاثنين، ما تداولته بعض شبكات التواصل الإجتماعي بخصوص بلاغ عاجل موجه إلى « والي معتمدية جربة أجيم » للمطالبة بترشيح 10 فتيات لمرافقة وفد كويتي.

وشددت الوزارة على أن هذا البلاغ كاذب و ليس له أي أساس من الصحة و مزور ومدلس، فضلا عن تضمنه العديد من الأخطاء.
وفيما يلي قائمة الأخطاء المرتكبة استنادا إلى بلاغ الوزارة:

- بلاغ موجه إلى « والي معتمدية جربة أجيم »: ذكرت الوزارة في هذا الصدد أن ليس في التنظيم الترابي للهياكل الإدارية والي يرأس معتمدية حيث أن جربة أجيم معتمدية يرأسها معتمد و ترجع بالنظر إلى ولاية مدنين.
- ليس لوزارة التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية أي وفد كويتي يشتغل معها خلال الفترة المذكورة.
- لم يسبق لوزارة التجهيز و الإسكان و التهيئة الترابية أن تعاملت مع الوفود الأجنبية القادمة إليها بمثل هذه الكيفية المتمثلة في مرافقة الوفود بأشخاص إناثا أو ذكورا لا ينتمون للإدارة.
- يتضح من مرجع البلاغ الكاذب الحامل للرقم 2017/40 أنه يرجع لعدد تضمين بلاغ رسمي يتعلق بالتصدي لإنشاء التقسيمات العشوائية مضمن بمكتب الضبط المركزي للوزارة ومنشور بالصفحة الرسمية للوزارة.
وأعربت الوزارة عن استنكارها من مثل هذه التصرفات و السلوكيات غير الحضارية وغير المسؤولة، معتبرة أن هذه الوثيقة مُدلسة وتحتفظ بحقها في متابعة مثل هذه المواقع و مثل هذه التصرفات التي تغالط الرأي العام لغايات تجهلها.
كما أهابت الوزارة بكافة المهتمين بالقطاع أن يتابعوه على الصفحة الرسمية للوزارة المخصصة لنشر كل بلاغ يصدر عنها و ترحب بكل من يرغب في التواصل معها لإبداء ما لديه من آراء أو اقتراحات أو إستفسارات، مؤكدة أنها ستتولى الرد على هذه التدخلات في الإبان.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.