هيئة الإعلام : فتح باب الترشّح لانتداب حوالي 20 مراقبا لرصد الاخلالات في القطاع

اخر تحديث : 07/09/2013

هيئة الإعلام : فتح باب الترشّح لانتداب حوالي 20 مراقبا

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي و البصري في بلاغ لها اليوم السبت، عزمها انتداب حوالي 20 مراقبا عن طريق التعاقد لمدة سنة قابلة للتجديد من بين المترشحين المؤهلين لهذه الخطة وذلك ابتداء من اليوم إلى حدود يوم 20 سبتمبر القادم على الساعة الخامسة مساء.
ويتعلق هذا الإجراء بتقييم ملفات السيرة الذاتية وإجراء محادثة شفاهية مع لجنة إنتداب قصد التسجيل بقائمة كفاءات لإمكانية الإنتداب في خطة مراقب من الصنف أ1 ومراقب من الصنف أ2 وفقا للحاجيات التي يضبطها مجلس الهيئة لاحقا.

هذا وسيكلف المراقب من الصنف الأول بالمراقبة على عين المكان بمؤسسات السمعي والبصري قصد معاينة واثبات المخالفات للقوانين ولأحكام كراسات الشروط، مع وجوب توفر خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المراقبة والقدرة على إدارة فريق عمل وإتقان اللغة العربية والانقليزية والفرنسية إلى جانب خبرة في التعامل مع البرمجيات المكتبية.

أما الصنف الثاني الذي يخصه هذا الانتداب فيتعلق بخطة مراقب من الصنف أ2 من الحاملين للأستاذية أو الإجازة في علوم الإعلام والاتصال أو القانون أو العلوم السياسية أو في اللغات أو اختصاصات العلوم الإنسانية، حيث سيكلفون بتسجيل جميع البرامج الإذاعية و التلفزية بالوسائل الملائمة، ورصد المخالفات الواردة بالمرسوم عدد 116 لسنة 2011 المؤرخ في 02 نوفمبر2011.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ملفات الترشح توجه عن طريق رسالة مضمونة الوصول أو تودع لدى كتابة الهيئة مقابل وصل في الغرض، وعلى العنوان الآتي:
الهيئة العليا المستقلة للإتصال السمعي البصري
52-54 شارع الإستقلال
باردو 2000- تونس


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.