نقابة الصحفيين تُحذر من التحريض ضد العاملين ببرنامج « الأحد الرياضي »

اخر تحديث : 09/03/2017
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

نقابة الصحفيين

عبرت وحدة الرصد بمركز السلامة المهنية بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بيان أصدرته اليوم الخميس، عن رفضها لمحتوى البيان الصادر عن الجامعة التونسية لكرة القدم وممثلي ومسؤولي نوادي الرابطتين المحترفتين الأولى والثانية.
كما حذرت وحدة الرصد من تحريض الجماهير الرياضية على العاملين في برنامج الأحد الرياضي ما من شأنه أن يمهّد الطريق للتعرض للصحفيين الرياضيين أثناء تغطية الأحداث الرياضية، داعية إلى احترام طبيعة العمل الصحفي والذي تعود صلاحية تقييم محتواه السمعي البصري للهايكا.
من جانبه، أفاد « رازي القنزوع »ي معدّ برنامج الأحد الرياضي بأن الجامعة وممثلي النوادي غير مؤهلين لتقييم المحتوى الإعلامي المقدم والذي يعود بالنظر إلى الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري، وأن ما صدر عنهم يعتبر تدخلا في الخط التحريري للبرنامج.
وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أصدرت بيانا لها يوم الأربعاء 08 مارس الجاري، نددت فيه بالمحتوى الإعلامي لبرنامج « الأحد الرياضي » باستضافة أحد المسؤولين الرياضيين وتمرير التصريحات التي أدلى بها واعتبارها مشينة.
واحتجت الجامعة على الوقت الذي خصص له في الحصة الموالية من البرنامج معتبرة ذلك تبييضا لأصحاب التصريحات المشينة وإساءة إلى المشهد الرياضي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.