نداء تونس يتبنّى سياسيا القضية التي رفعها سليم الرياحي ضد الشاهد

اخر تحديث : 26/11/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الشاهد نداء

عبر الديوان السياسي لحزب حركة نداء تونس خلال اجتماعه بصفة إستثنائية يوم أمس الأحد 25 نوفمبر 2018 ، عن إنشغاله بمزيد تعمق الأزمة السياسية والإجتماعية والاقتصادية وشموليتها، منبها إلى السيناريوهات التي قد يؤول إليها هذا الوضع الهش في ظل ضبابية الرؤية وتزايد المعطيات إلى تؤكد خطورة المنزلقات وحجم المخاطر التي تهدد أمن البلاد والمواطنين.
ودعا الديوان السياسي القضاء العسكري للإسراع في النظر في الشكوى التي تقدم بها أمينه العام « سليم الرياحي » وفحص المستندات والمؤيدات التي قدمها بتحميل المسؤوليات الجزائية لمن ثبت تورطه أيّا كان موقعه أو وضعه وذلك دفاعا عن إستقرار الدولة وأمن المواطنين.
كما حثّ النداء الدوائر القضائية المتعهدة بمتابعة ملف القضية ما أصطلح عليه بـ «الجهاز السرّي» على الإسراع في إظهار الحقيقة وتجريم المتورطين وكشفهم نظرا لخطورة الملف.
وكان الأمين العام لحزب حركة نداء تونس « سليم الرياحي » قد أعلن خلال لقاء أجراه على قناة فرانس 24 يوم الجمعة المنقضي، عن تقديمه شكوى للقضاء العسكري يتهم فيها رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » بالتخطيط مع عدد من معاونيه ومجموعة من السياسيين للانقلاب على الرئيس الباجي قايد السبسي.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.