نابل : سهرة تنشيطية يؤثثها طلبة التربص السنوي لقرية اللغات بالمبيت الجامعي المرازقة

اخر تحديث : 17/08/2013
من قبل | نشرت في : أخبار مختلفة,تونس

نابل
ينظم المبيت الجامعي المرازقة بنابل مساء اليوم السبت 17 أوت ضمن فعاليات التربص السنوي لقرية اللغات الذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني « britsh council » سهرة بالفضاء الخارجي للمطعم الجامعي بنابل بمشاركة الطلبة و المؤطرين.

و تشمل السهرة « مشوى » « Barbecue » يساهم في إعدادها الطلبة المشاركين في قرية اللغات في شكل مجموعات. يليها سهرة تنشيطية داخل فضاء الحي الجامعي بنابل.

وتتواصل فعاليات التربص يوم غد حيث سيقع تنظيم رحلة إستطلاعية لمدينة قرطاج الأثرية بمشاركة كل طلبة القرية التونسيين والأجانب.
والجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي تنظم التربص السنوي لقرية اللغات من 14 إلى 28 أوت لفائدة 300 طالب من سنوات الثالثة انقليزية من مختلف جهات البلاد، إلى جانب 20 طالبا من انقلترا يؤطرهم 18 أستاذا.
وفي سياق متصل أكد لنا « منيـر منصوري » مدير المطعم الجامعي بنابل في اتصال هاتفي، أن الطلبة المشاركين في التربص والذين نقلوا إلى المستشفى الجهوي إثر وعكة صحية يشتبه في أنها حالة تسمم تماثلوا للشفاء، كما تم تطويق الأمر بطريقة ناجعة، مشيرا إلى أن حالة التسمم وإن ثبتت فإنها ليست بسبب الوجبات التي وزعت في المطعم الجامعي، ذلك أنه لا يوجد مواد غذائية تجاوزت صلوحيتها على اعتبار هناك لجنة مختصة فى التغذية وهى التى تشرف وتراقب قبول هذه المواد بالمطعم الجامعى وكل هذه العمليات موثقة إداريا.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.