متاح لمستخدمي الشبكة العنكبوتية : موقع تونسي للاستماع إلى القرآن الكريم

اخر تحديث : 24/06/2016
من قبل | نشرت في : الدين,تونس

« إقرأ باسم ربك الذي خلق خلق الإنسان من علق إقرأ وربك الأكرم » أول آية من القرآن العظيم نزلت على النبي الرؤوف الرحيم ، في ليلة السابع عشر من شهر رمضان الكريم.
قرآن عظيم، كلام الله سبحانه وتعالى، به تطمئن النفوس وتستكين الروح حين تعييها مغريات الحياة وهاجس المادة ومكائد الشيطان.
ولأنه لا يمكن الاستغناء عن كتاب الله أو الإبتعاد عنه لما له من فضائل روحية، و لتتمكنوا من الولوج إليه في كل مكان وزمان، خاصة و أنتم تبحرون على شبكة الانترنات،
www.coran60.com تم بعث موقع إليكتروني تونسي جديد يبث باستمرار تلاوات مباركة من الذكر الحكيم.
يُتيح لكم الموقع أيضا الاطّلاع على عدد المتّصلين الذين يستمعون إلى القرآن من مختلف دول العالم، بتقنية تجمع بين الحداثة والأصالة تسمح لكل متصل بشبكة الأنترنات أن يتمتّع بالاستماع إلى تلاوة عذبة للقرآن الكريم مستحضرا اجتماعه مع إخوانه في حضرة القرآن.
اللَّهُمَّ اجْعَلْ القُرْآنَ العَظِيمَ لِقُلُوبِنا ضِياءً، وَلأَبْصَارِنا جَلاءً، وَلأَسْقَامِنا دَواءً، وَلِذُنُوبِنا مُمَحِّصاً، وَعَنْ النّارِ مُخَلِّصاً. اللَّهُمَّ أَلبِسْنا بِهِ الْحُلَلَ، وَأَسْكِنّا بِهِ الظُلَلَ، وَادْفَعْ عَنّا بِهِ النِّقَمَ، وَاجْعَلنا بِهِ عِنْدَ الْجَزاءِ مِنَ الفائِزِينَ، وَعِنْدَ النَّعْمَاءِ مِنَ الشَّاكِرِينَ، وَعِنْدَ البَلاَءِ مِنَ الصَّابِرِينَ، وَلاَ تَجْعَلنا مِمَّنْ اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ، فَشَغَلَتْهُ بِالدُّنيَا عَنْ الدِّينِ، فَأَصْبَحَ مِنَ النّادِمِينَ، وَفِي الآَخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِين. اللَّهُمَّ انْفَعْنا وَارْفَعْنا بِالقُرْآنِ العَظِيمِ.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.