من 2 الى 5 افريل الدورة الرابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية

اخر تحديث : 24/03/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

صالون العقارات

ينظم كل من « CTFEXPO » بالتعاون مع « TUNISIEIMMOBILLIER » و « BOURSEIMMO CTMCCV » الدورة الرابعة لصالون الخدمات العقارية والمشاريع السكنية والأشغال التكميلية « PRO-IMMO 2015″ التي سيشرف على إفتتاحها وزير التجهيز والتنمية المستدامة ، وستكون الدورة من 02 إلى 05 أفريل بمركز المعارض بحدائق المنزه.
و سيشارك في هذه التظاهرة أكثر من 80 عارضا مختصين في مجال البعث العقاري والتمويل والدراسات والخدمات العقارية والتجهيزات التكميلية. حيث سيعرضون الباعثين مشاريعهم الموزعة على التراب التونسي في المناطق التالية : قرطاح, سكرة, الكرم, نابل, منستير, سوسة, البحيرة, المنزه, حي الغزالة, رادس, رواد, حدائق المنزه, البحر لزرق, النصر, حدائق قرطاج, المرسى، المروج.
كما سينظم على هامش التظاهرة العديد من المحاضرات الخاصة لإعطاء حلول عملية للتخفيض في كلفة البناء وإستغلال المواد الإيكولوجية للضغط على المصاريف والمحافظة على البيئة وتوفير الطاقات المتجددة.
وتعتبر هذه الدورة فرصة لقطاع الخدمات العقارية الذي يهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الجديدة والخدمات والخبرات. والتطرق إلى الإشكاليات التي يعيشها القطاع الحلول الكفيلة بالضغط على كلفة البناء وتخفيض سعر المساكن للمواطن التونسي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.