منظمة الأعراف: لا نُدافع إلا على أصحاب المؤسسات الملتزمين بالقانون

اخر تحديث : 31/05/2017
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

منظمة الأعراف

أكد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية خلال الاجتماع الدوري للمكتب اليوم الأربعاء 31 ماي 2017، أن المنظمة لا تُدافع إلا على أصحاب المؤسسات الملتزمين بالقانون وترفض كل شيطنة لهؤلاء وكل خلط بينهم وبين منتهكي القانون.
وجدد أعضاء المكتب مساندة الاتحاد لحكومة الوحدة الوطنية في حربها على الفساد، معتبرين أن مقاومة التهريب والتجارة الموازية من شأنها أن تسهم في تقوية الاقتصاد المنظم وبالتالي في خلق مواطن الشغل وتنمية الموارد المالية للدولة .
كما دعا أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد إلى وجوب تظافر كل الجهود من أجل حماية المقدرة الشرائية للمواطنين خلال شهر رمضان الكريم، وكذلك حفظ شروط الصحة والسلامة لكل المنتجات التي يحتاجها المواطن .
وكان الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية قد دعا في بيان سابق، وسائل الإعلام الوطنية والرأي العام الوطني إلى عدم التعميم وعدم الخلط بين أصحاب المؤسسات الملتزمين بالقانون والذين يعملون في كنف الشفافية وبين الذين يتجاوزون القانون، وعدم استثمار ما يجري لشيطنة أصحاب المؤسسات وتشويه صورتهم وهو ما يسئ لسمعة تونس ويؤثر على جاذبتها في جلب الاستثمار، وفق نص البيان.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.