منتدى الحقوق الاقتصادية: اغتيال « الزواري » يُعد تعديا صارخا على الأمن القومي

اخر تحديث : 19/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية

اعتبر المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في بيان أصدره اليوم الاثنين، اغتيال المهندس التونسي « محمد الزواري » أمام منزله بمدينة صفاقس تعديا صارخا علي أمننا القومي وفصلا آخر من فصول مخطط تصفية المقاومة الفلسطينية.
كما أعرب المنتدى عن استغرابه من الموقف الرسمي للحكومة ورئاسة الجمهورية العاجزان عن تحمل مسؤوليتهما التاريخية في هذا الظرف الدقيق.
كما طالب المنتدى اليوم الحكومة و الجهات الرسمية بكشف كل الحقيقة للراي العام وتسمية كل الجهات المورطة في تنفيذ وتدبير هذه الجريمة النكراء في حق تونس وشعبها، داعيا إياهم إلى التحرك الديبلوماسي السريع والناجع على غرار ما تم بعد العدوان علي حمام الشط واغتيال الشهيد أبو جهاد في تونس وذلك من أجل إدانة دولية صريحة لدولة الاحتلال الصهيوني بعد إثبات تورطها في التعدي مجددا على القانون الدولي وسيادة الدول.
ووجه المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في هذا السياق نداء عاجلا إلي مجلس نواب الشعب لدعوة رئيس الحكومة ومساءلته في جلسة علنية ومطالبته بكشف كل ملابسات هذه الجريمة وإلزامه باتخاذ القرارات الجريئة والواضحة صونا لحرمة الوطن و انتصارا لقضية الشعب الفلسطيني .


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.