محمد الناصر يدعو إلى الإسراع بتكوين حكومة جديدة

اخر تحديث : 14/10/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

مجلس وزراء

أشرف رئيس الجمهورية المؤقت « محمد الناصر » يوم الاثنين 14 أكتوبر 2019 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الوزراء المخصص لمشروع ميزانية الدولة لسنة 2020.
وأكد الناصر أن اجتماع مجلس الوزراء ينعقد في فترة هامة بعد إتمام المسار الانتخابي وإفرازه لقيادة جديدة على رأس السلطتين التشريعية والتنفيذية.
وتوجه رئيس الدولة محمد الناصر بالتهنئة لقيس سعيد بانتخابه رئيسا للجمهورية ولكل النواب الجدد بنيلهم ثقة الشعب، معربا عن تقديره العميق لكل التونسيات والتونسيين الذين أثبتوا مرة أخرى تمسكهم بالخيار الديمقراطي وممارسة حقهم بكل حرية في تفويض السلطة لمن سيمثلهم.
وجدد رئيس الجمهورية المؤقت عبارات الامتنان لكل الأطراف المتدخلة في العملية الانتخابية، مثمنا دورها في حسن تنظيم وضمان شفافية الانتخابات التشريعية والرئاسية خاصا بالذكر الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والمؤسسات الحكومية وقوات الأمن والجيش والهيئات المختصة والمنظمات الوطنية والمجتمع المدني بتونس والمراقبين الدوليين.
ودعا محمد الناصر الأحزاب ومجلس نواب الشعب المنتخب إلى الإسراع بتكوين حكومة جديدة، مشددا على أن إشرافه اليوم على اجتماع مجلس الوزراء تأكيد على استمرارية الدولة ومواصلتها الاضطلاع بوظائفها الأساسية من تحقيق للأمن وتوفير للخدمات الأساسية وسهر على تطبيق القانون والوفاء بالالتزامات الدولية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.