مجموعة « walnutfinance » الاستثمارية تقررالغاء مشاريعها المبرمجة في تونس

اخر تحديث : 24/07/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

استثمارات

قررت مجموعة walnutfinanceالاستثمارية الغاء استثمار اتها المبرمجة في تونس وذلك بعد انتظار دام سنتين للحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء مشروع المدينة المائية والسياحة بالسلوم بولاية سوسة.

وكانت المجموعة الاستثمارية المذكورة تعتزم على انشاء مشروع كان سيوفّر قرابة 3 آلاف موطن شغل مباشر إلى جانب بعث ديناميكية اقتصادية بالمنطقة والمساهمة في جلب المزيد من العملة الصعبة.
ونقلا عن المستثمرين في هذا المشروع المتمثل في منتجع سياحي بجهة سوسة فانه يمتدّ على مساحة 353 هكتارا ويضم مدينة ألعاب مائية ومدينة للألعاب الميكانيكية إلى جانب ثلاثة نزل من فئة 3 و 4 و 5 نجوم وملعب دولي للصولجان بـ18 ثقب إلى جانب قرية سياحية ومركز أعمال ومركز تجاري ومعرض للصناعات التقليدية علاوة على فضاء للعروض الفنية والسهرات بالهواء الطلق بطاقة استيعاب تقدر بـ 5 ألاف مقعد ومجهز بتقنيات السينما متعددة الأبعاد.
كما يحتوي المشروع على حديقة حيوانات واستديوهات تغطية ونقل إذاعي وتلفزي. وفضاء ألعاب إلكترونية لتأمين المنافسات العالمية على الخطّ فضلا عن فضاءات خضراء للإستراحة وحدائق ومسالك صحية وكان المستثمرون يتطلعون إلى استقبال 1500 زائر يوميا في مدينة الألعاب المائية و1000 زائر في مدينة الملاهي و800 حريف في اليوم بالنسبة للنزل.
وقد اوضح رجل الأعمال التونسي المقيم بالخارج ومنسق المشروع « فرج بن نصر » انه كان يكفي موافقة الدولة المبدئية على المشروع حتى يطمئن المستثمرون الأجانب المشاركون في المشروع، مضيفا انه التقى بالعديد من المسؤولين منذ فترة حكم الترويكا ولكن لم يتحصل على إجابة على مطلبه سواء بالسلب أو الإيجاب


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.