متقاعد يُحاول ذبح نفسه أمام مقرها: وزارة الشؤون الاجتماعية تنفي وتُوضح

اخر تحديث : 03/09/2018

وزارة الشؤون الاجتماعية تُوضح بخصوص محاولة متقاعد ذبح نفسه أمامها

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية ظهر اليوم الاثنين، بيانا توضيحيا على إثر إقدام مواطن على محاولة ذبح نفسه بآلة حادة أمام مقرها، وسط تداول معلومات بعدد من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي تُفيد بأن الرجل متقاعد.

وأكدت الوزارة بأن المواطن الذي اعتدى على نفسه، صباح اليوم الاثنين 03 سبتمبر 2018، باستعمال الة حادة يدعى البشير الحامدي « شهر الروج  » أصيل ولاية جندوبة وفي العقد الرابع من عمره من منظوري الاتحاد الوطني للمكفوفين وهو كثير التردّد على مصالح وزارة الشؤون الاجتماعية للانتفاع بالمساعدات الظرفية المادية والعينية.
وقد قام المعني بالأمر اليوم بالاعتداء على نفسه أمام مقر الوزارة بآلة حادة محدثا حالة من البلبلة والفزع في صفوف العاملين والمارّين والوافدين على وزارة الشؤون الاجتماعية، وفق نص البيان.
وأشارت الوزارة إلى أن عددًا من العاملين بها حاول إثنائه عن فعله في مرحلة أولى ثمّ تمّ استدعاء الحماية المدنية ليتلقى المعني بالأمر الإسعافات الأولية ، علما وإنه في حالة صحيّة عاديّة.
وذكّرت وزارة الشؤون الاجتماعية أنّ الاتحاد الوطني للمكفوفين لا يعتبر من المؤسسات الراجعة بالنظر لها ونظرا للازمة التي يمرّ بها فقد تمّ وضعه سنة 2016 تحت تصرف مؤتمن عدلي.
ودعت الوزارة كافة الإعلاميين والمدونين والمهتمّين بالشأن العام إلى ضرورة التحري والاتصال بالمصالح المختصة بالوزارة للتثبّت فيما ينشر لنقل المعلومة الصحيحة وتجنّب السقوط في مغالطات ونشر أخبار دقيقة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.