ما هو الهاتف الذكي الأقوى لسنة 2014 ؟

اخر تحديث : 17/12/2014
من قبل | نشرت في : تونس,علوم و تقنيات

htc

احتل هاتف « إتش تي سي ون إم 8″ HTC One M8 المراتب الأولى في ترتيب الهواتف الذكية لسنة 2014 ، لما يتميز به من تقنيات ومزايا جعله يحظى بإقبال منقطع النظير من العملاء خلال العام الحالي.
.
من جهتها أعربت شركة « إتش تي سي » الشركة العالمية الرائدة في مجال تطوير وتصميم الهواتف الذكية مؤخرا عن رضائها عما يحققه هاتفها الذكي الرائد و الأقوى لهذا العام بالرغم من المنافسة المتزايدة التي يواجهها في سوق الهواتف الذكية عالية المواصفات. فخلال الأشهر الماضية كان الهاتف الذكي « إتش تي سي ون إم 8″ السبب الرئيسي في تحقيق الشركة أرباح بلغت 92 مليون دولار.

ويعتبر هاتف « اتش تي سي وان ام ايت » One M8 الجديد أقوى هاتف من شركة htc سنة 2014 ، حيث يأتي الجوال بنظام اندرويد كيت كات 4.4.2 وبكاميرتين 4MP بتقنية UltraPixel وإمكانية تصوير فيديو 1080p وتصوير HDR وبانوراما وكاميرا أمامية 5MP وبمكبري صوت بتقنية BoomSound ويتميز الهاتف بذاكرة داخلية 16/32 GB وإمكانية تركيب ذاكرة خارجية حتى 128 GB كما يأتي بـ بلوثوت 4 , NFC, IR,Wi-Fi, GPS ، ويأتي الهاتف بجسم من المعدن وبوزن 160 جرام وبسعر يبدأ من 590 دولار
ويقدم الهاتف الجديد مستويات أعلى من الراحة للمستخدمين، إذ يغنيهم عن الاضطرار إلى حمل هاتفين لتلبية حاجات اتصالهم عبر خطين. من جهة أخرى، تتيح هذه الميزة للمسافرين بقصد السياحة أو العمل الاستفادة من فرصة استعمال شريحة هاتف محلية في وجهتهم، والتمتع برسوم اتصال أقل خلال إقامتهم في الخارج.
وتعتقد شركة إتش تي سي بأن هاتفها أفضل من هاتف و Samsung Galaxy S5للأسباب التالية:
1. الهيكل المعدني في هاتف إتش تي سي أفضل وأعلى جودة من البلاستيك المستخدم في هاتف سامسونج، ولم تنسَ إتش تي سي الحديث عن “التصميم الرائع” لهاتفها، كما ورد في الوثيقة.
2. ميزة BoomSound الصوتية التي تقدم صوتًا قويًا يخرج من خلال مكبّري صوت (ستيريو) يقعان في الجهة الأمامية للهاتف.
3. الوصول السريع الذي يسمح للمستخدم من فتح الجهاز عبر النقر على الشاشة أو السحب عليها وفقَ اختصارات معينة توصل المستخدم مباشرةً إلى الشاشة التي يريد الذهاب إليها.
4. الكاميرا المزدوجة التي تتضمن حساسًا يستطيع معرفة البعد ما بين مقدمة وخلفية الصورة مما يتيح إمكانية تمويه الخلفية للوصول إلى صور ذات طابع احترافي.
5. الكفالة التي يتمتع بها هاتف إتش تي سي حيث تتضمن التبديل المجاني للشاشة في حال تعرضها للكسر خلال الشهور الستة الأولى، والالتزام بتحديثه إلى آخر نسخة من أندرويد خلال فترة عامين.
والجدير بالذكر أن هاتف « اتش تي سي وان ام ايت » HTC one M8 الجديد أصبح متاحًا في المتاجر المتخصصة في بيع الهواتف في تونس وعبر متاجر شركتي الاتصالات « أورونج » و « أوريدو » ، وسيتحصل الحرفاء إلى جانب الهاتف الذكي على Dot view flip case + Screen protector مجانا..


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.