مؤتمر إعلامي عالمي في نوفمبر للترويج للسياحية التونسية

اخر تحديث : 09/04/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

السياحة التونسية

تعتزم وزارة السياحة تنظيم مؤتمر إعلامي عالمي في تونس في شهر نوفمبر القادم يهدف للترويج للوجهة السياحية التونسية ، سيستقطب أكبر الوجوه الإعلامية والفنية في العالم ، وذلك بعد أن لاقت هذه التظاهرة نجاحا السنة الماضية في المغرب . نقلا عن صحيفة التونسية.
وفي سياق متصل عقدت وزيرة السياحة « سلمى اللومي الرقيق » خلال زيارتها لباريس اليومين الماضيين عديد اللقاءات مع عدد من ممثلي وكالات الأسفار التي تعمل على الوجهة التونسية لإقناعها بمواصلة برمجة الوجهة التونسية ضمن رحلاتها ، بهدف إنقاذ الموسم السياحي إثر عملية متحف باردو الإرهابية.
هذا والتقت وزيرة السياحة « جون بيار ماس » رئيس الجامعة الفرنسية لوكالات الأسفار الذي كان قد أكد لوكالة الأنباء الفرنسية أن السياحة التونسية تراجعت بشكل كبير بعد الهجوم على متحف باردو وأن نسبة الحجوزات تراجعت بنسبة 60 بالمائة منذ الهجوم ، وأشار أن عددا من منظمي الرحلات البحرية أجلوا رحلات كانت مبرمجة إلى تونس.
والجدير بالذكر أن وزيرة السياحة ستتحول بداية الأسبوع القادم إلى إسبانيا للقاء عدد من وزراء السياحة في العالم والمسؤولين عن المنظمة العالمية للسياحة ، للتعريف لعدد من المشاريع التي تنوي تونس انجازها في سبيل دعم مكانتها في السوق السياحية العالمية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.