قريبا: مجلس وزاري مضيق حول موضوع الطفولة

اخر تحديث : 19/03/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس الحكومة خلال زيارته لمركز الطفولة فاقدي السند بحي الخضراء: الدولة ستكون سندا لهؤلاء الأطفال وستوفر لهم الرعاية اللازمة

أدى رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » بعد ظهر اليوم الثلاثاء، زيارة إلى المركز المندمج للشباب والطفولة فاقدي السند بحي الخضراء، اطلع خلالها على منشآت المركز وتحادث مع المشرفين عليه من إطارات وأعوان، كما استمع لمشاغل عدد من الأطفال فاقدي السند.
وحيا رئيس الحكومة بالمناسبة مجهودات كل الإطارات والأعوان الساهرين على العناية بالأطفال فاقدي السند في هذه المراكز مشددا على صعوبة مهمتهم.
وأكد « يوسف الشاهد » في تصريح اعلامي عقب هذه الزيارة، أنه سيكون هناك مجلس وزاري مضيق حول موضوع الطفولة قريبا، سيخرج بجملة من القرارات لمزيد تحسين وضعية هذه المراكز وتوفير الموارد البشرية والمادية لها كما ستكون هناك مراجعة لمجلة حقوق الطفل لمزيد تكريس حقوق الأطفال وتجنب اي اعتداءات قد تطال الأطفال.
وشدد رئيس الحكومة على أن الدولة ستكون سندا لهؤلاء الأطفال ضحايا التفكك الأسري والعائلي وستوفر لهم الرعاية اللازمة حتى لا يكونوا دون سند.
ويستقبل المركز المندمج للشباب والطفولة فاقدي السند بحي الخضراء 68 طفلا من فاقدي السند حيث ينقسمون إلى أطفال الإقامة اذ يتمتعون بإقامة كاملة داخل المركز، وأطفال الوسط الطبيعي الذين يحظون بعناية ومتابعة يومية من إطارات المركز.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.