« فيزا » تنظم مائدة مستديرة حول انشطتها بتونس

اخر تحديث : 02/04/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

شركة فيزا

عقدت شركة ‘فيزا’ رائدة المدفوعات الإلكترونية في العالم، يوم الثلاثاء الفارط ، مائدة مستديرة حضرها « سامي رمضان » المدير التنفيذي لـفيزا تونس الى جانب عدد من الصحفيين منهم المتخصصين في الإقتصاد.
وقد مثل هذا اللقاء فرصة لتقديم أنشطة الشركة التي تُعدّ فاعلاً مرجعياً في تونس خاصة من خلال شراكاتها مع معظم البنوك التونسية ومع البريد التونسي.
وتتضمن منتجات « فيزا » في تونس جميع أنواع البطاقات : البطاقات الكلاسيكية، البطاقات الذهبية، البطاقات البلاتينية وبطاقات ‘أنفينيت’، وهي متوفرة للاستخدام الوطني والدولي.وقد تمّ تصميم هذه البطاقات لتلبية احتياجات وأنماط حياة جميع شرائح الحرفاء عبر توفير باقة من الامتيازات لا سيما عند سفرهم إلى الخارج.
كما تشمل منتجات وخدمات الدفع من «فيزا» بطاقات الخصم وبطاقات الإئتمان والبطاقات مسبقة الدفع وخدمات أخرى للحرفاء، كما توفر خدمات ذات قيمة مضافة عالية للمعاملات المنفذة بواسطة شبكة « VisaNet » : آليات لإدارة المخاطر ومكافحة الاحتيال مثل « Visa Advanced Authorization »، « Visa Risk Manager »، والبطاقات اللاتلامسية « Visa payWave » إضافة إلى تقنية « Tokenization »، والدفع عبر الهواتف المحمولة وبرمجيات التحكم في النفقات المرتبطة ببطاقات الأعمال، إلخ.

وتعمل « فيزا » أيضاً بشكل متواصل على تطوير وتحسين منظومة الدفع الإلكتروني بشكل عام، وذلك لتزويد المستعملين، خصوصاً حاملي بطاقات فيزا، بحلول أفضل وأكثر ملائمة وأسهل من ناحية الاستخدام مع إدارة فعالة للمخاطر. نذكر على سبيل المثال خدمات الدفع المبتكرة مثل  » Visa ApplePay » و » Visa Samsung Pay » اللتان تُسهلان عمليات الدفع الآمن التي تتم عبر مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية بإستعمال تكنولوجيا  » Visa Token Service ».

يتجلى التزام فيزا بالابتكار من خلال مشروع افتتاح مركز ابتكار في دبي لتعزيز التعاون بين خبراء فيزا والحرفاء والمبرمجين من منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (CEMEA). وسيوفر هذا المركز المستقبلي لـفيزا وحرفاءها وشركائها في مختلف أنحاء المنطقة قاعدة مبتكرة للتطوير المشترك للجيل المقبل لتكنولوجيات الدفع.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.