فك اعتصام شمس أف أم.. وفيما يلي أبرز نقاط الاتفاق

اخر تحديث : 25/10/2018

اعتصام شمس أف أم

تمّ اليوم الخميس 25 أكتوبر 2018، فكّ اعتصام العاملين بإذاعة شمس أف أم، وذلك بعد إبرام اتفاق مع الطرف الحكومي ومؤسسة الكرامة القابضة .

وقد أُبرم الاتفاق خلال اجتماع انعقد بمقر رئاسة الحكومة بين الاطراف المعنية بحضور نقيب الصحفيين ناجي البغوري والأمين العام المساعد في الاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري وكاتب عام النقابة العامة للإعلام محمد السعيدي ورئيسة النقابة الأساسية للإذاعة نفيسة حسني ورئيسة فرع نقابة الصحفيين بشمس آف آم خولة السليتي والإدارة العامة للمؤسسة وممثلين عن رئاسة الحكومة ووزارة المالية ومؤسسة الكرامة القابضة.

ويلتزم الطرف الحكومي بمقتضى الاتفاق بمواصلة دفع أجور الصحفيين والعاملين بالإذاعة خلال الأشهر القادمة إلى حين التفويت فيها نهائيا.
كما يتعهّد الطرف الحكومي بالترفيع في رأس مال هذه الاذاعة المصادرة لتسهيل عملية التفويت فيها مع الالتزام باعادة نشر عرض آخر في أجل لا يتجاوز الشهرين، فضلا عن التزام الكرامة القابضة بتمكين الطرف النقابي من الاطلاع على كراس الشروط لعملية التفويت.

وكان العاملون وصحفيو إذاعة شمس أف أم قد دخلوا منذ مطلع الأسبوع الجاري، في اعتصام مفتوح احتجاجا على ضبابية وضعية المؤسسة مع عدم خلاص مستحقاتهم المالية لشهر سبتمبر المنقضي.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.