غدًا الأحد: قطع التيار الكهربائي بـ4 ولايات

اخر تحديث : 03/02/2018

الشركة التونسية للكهرباء و الغاز

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ لها اليوم الجمعة، عن قطعها للتيار الكهربائي يوم غد الأحد 4 فيفري 2018 بـ4 ولايات وهي سوسة والمنستير وصفاقس الشمالية وصفاقس الجنوبية وقابس.
وأشارت الشركة إلى أن قطع التيار الكهربائي يأتي في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء، في انتظار أن تتم عملية إرجاعه بصفة تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام، على أن يشمل القطع الأماكن التالية:
-سوسة (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال): مدينة سوسة (حي خزامة الشرقية – المنطقة السياحية من نزل جنان إلى نزل مرحبا – الكرنيش – طريق تونس – نهج محمد القروي – عمارات الحبوس – واد الخروب والعمارات الشمالية) مدينة مساكن (الكنايس – سيدي الهاني – الفرادة – كروسية – أولاد علي – الشراشير – أولاد عمر – أولاد علوان – أولاد عبدالله – المويسات وأولاد الخشين. (
-المنستير (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال): مدينة المنستير (القراعية – طريق الشط – حي 3 أوت – الكرنيش – المركب السكني الحبيب – المركب السكني منستير سنتر – سطح جابر الحي السابع – الميناء سطح جابر – المنطقة الصناعية بالغدير والحي السادس(.
-صفاقس (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثالثة بعد الزوال):طريق قرمدة من كلم 12 إلى كلم 20 – طريق العين – منطقة عين تركية – سيدي ليتيم – زعيبط – منطقة بوغرارة – بوزويتة – بوجربوع – منطقة لعشاش – جوابر.
-قابس (من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الرابعة بعد الزوال): منطقة سهيب والمناطق المتاخمة لمحوّل مفترق تبلبو باتجاه مدنين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.