عبد الرزاق بن خليفة يؤكّد فتح أغلب الطرقات في المناطق المتضررة من الثلوج

اخر تحديث : 01/01/2015

عين دراهم

أكّد كاتب الدولة المكلف بالشؤون الجهوية والمحلية « عبد الرزاق بن خليفة » اليوم الخميس، فتح أغلب الطرقات المغلقة جراء تساقط الثلوج في عدد من مناطق الشمال الغربي.
وأشار « بن خليفة » إلى وجود عدد من الطرقات في ولاية القصرين بكل من مناطق حيدرة والعيون وبوشبكة تعذر فتحها، متعهدا بفتحها يوم غد الجمعة على أقصى تقدير.

هذا وبين المتحدث لإذاعة شمس اف ام أنّه تم جلب عدد من الأليات من ولاية قفصة وصفاقس لفتح الطرقات، مشيرا إلى تسجيل 5 حوادث جراء تساقط الثلوج راح ضحيتها شخصان فقط .

وكان المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة العقيد « منير الريابي » قد أكّد فتح حركة المرور في نحو 90 بالمائة من الطرقات التي توقفت فيها حركة المرور منذ ليلة البارحة بالجهة بسبب تساقط كميات هامة من الثلوج بمناطق الشمال الغربي وخاصة مرتفعات عين دراهم وغار الدماء من ولاية جندوبة.

يُشار إلى أنّ اللجنة الوطنية الدائمة لتفادي الكوارث ومجابهتها أعلنت في بلاغ لها منذ قليل، عن تحسن الوضع الناجم عن تساقط الثلوج والأمطار بكثافة بمناطق الشمال الغربي وولاية القصرين بشكل ملحوظ عقب تدخل الجهات المعنية وتقديم عديد المساعدات وتراجع التساقطات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.