« عبد الحميد الجلاصي »: وضعية النهضة في الانتخابات القادمة تختلف عن انتخابات 23 أكتوبر

اخر تحديث : 25/08/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

jlassi
قال اليوم الاثنين، رئيس هيئة الانتخابات في حركة النهضة « عبد الحميد الجلاصي » على هامش ندوة صحفية عقدتها الحركة لتقديم قوائمها الانتخابية للانتخابات التشريعية المقبلة، في تصريح لـ Tunisien.tn إن وضع النهضة بالنسبة للانتخابات المقبلة تغير مقارنة بوضعها في انتخابات المجلس الوطني التأسيسي سنة 2011.
وبين « الجلاصي » أن ما تغير بالنسبة للحركة هو حجم الرهانات حيث كانت الحركة قبل انتخابات 2011 في صف المعارضة بينما أصبحت الآن تعلم صعوبات تولي السلطة وإدارة دواليب الدولة مبرزا أن النهضة أصبحت تعلم أكثر الصعوبات التي يمكن أن تواجهها عقب الانتخابات.
وأضاف القيادي في حركة النهضة أن الحزب سيعمل خلال حملته الانتخابية على تعريف الشعب التونسي على العراقيل التي تعرض لها لدى توليه السلطة عقب الانتخابات الفارطة، مشيرا إلى أن النهضة تحملت المسؤولية في الوقت الذي رفضت فيه عديد الأحزاب السياسية توليها، مبرزا أنها نجحت في مهمتها من خلال الحفاظ على استقرار المسار الديمقراطي في البلاد الذي من دونه لا يمكن إنجاز أية اصلاحات اقتصادية وتنموية.
وللإشارة فقد عقدت صباح اليوم حركة النهضة ندوة صحفية في العاصمة أعلنت فيها عن قوائمها الانتخابية في الانتخابات التشريعية المقبلة.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.