ضبط القائمة النهائية للمعنيّين بالتشغيل في شركة فسفاط قفصة

اخر تحديث : 15/07/2015
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

فسفاط قفصة

جاء في بلاغ صدر اليوم الأربعاء ، عن مصالح الوزير لدى رئيس الحكومة المكلّف بالعلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني « كمال الجندوبي » أنه تم ضبط القائمة النهائية للمعنيّين بالتشغيل في شركة فسفاط قفصة وقد وجهت اليوم الأربعاء إلى والي قفصة للإذن بتعليقها بكل من معتمديتي « أم العرايس » و « الرديّف ».
وأشار البلاغ أنّه تم عرض هذه القائمة على الرئيس المدير العام لشركة فسفاط قفصة للتعهّد بها في إطار شركة البيئة والغراسات والشروع في استكمال الإجراءات الإدارية المستوجبة للتشغيل وفقا للصيغ والتراتيب المعمول بها في هذا المجال ، خاصة وأنّ 15 جويلية يوافق انطلاق عملية التشغيل الفعلي لكلّ من توفّرت فيه الشروط المطلوبة.
وأضاف البلاغ أن « كمال الجندوبي » أكد على توفير أفضل الظروف لتسوية المسائل العالقة في إطار تصور تشاركي ، مشيرا فيما يتعلق بتفعيل شركات البيئة وتعويض الشغورات ن إلى أنّ عملية التدقيق انطلقت فعليا بمعتمديات ولاية قفصة بهدف حصر الشغورات وتعويضها بالمستحقّين طبقا لمعايير يتم ضبطها توافقيا والإعداد لفتح المكاتب المحلية بعد عيد الفطر المبارك.
كما أعلن البلاغ أنّه تم فتح مكتبين محليين بكل من معتمديتي « أم العرايس » و « الرديّف » لقبول الملفات ودراستها والتثبت من إقامة المترشحين بالجهة وعدم وجود مصدر رزق لأيّ منهم.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.