عقب السطو على قباضة مالية: القبض على ملثم وحجز 5 آلاف دينار

اخر تحديث : 05/05/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سطو مسلح

عمد ملثمون يوم أمس الخميس، إلى السطو على مقر القباضة المالية بدوار هيشر من ولاية منوبة باستعمال التهديد بسلاح أبيض وسرقة مبلغ مالي تفوق قيمته 5 آلاف دينار.
وقد تمكن أعوان مركز الحرس الوطني بالمنطقة من استرجاع المبلغ المالي المسروق والقبض على شاب متورط في عملية السطو، وفقا لما أكده رئيس مركز الحرس « تميم علبوشي » .
وكشف « العلبوشي » في تصريح وكالة تونس افريقيا للأنباء بأن شخصا دخل إلى القباضة في حدود 14:45 دقيقة وبحوزته آلة حادة تستعمل في الجزارة، ثم توجه فورا الى نافذة الخزينة وهشمها، واستولى على صندوق الاموال ليغادر بسرعة.
وبين المصدر الأمني أن الحادثة أثارت صدمة وهلع الموظفين الذين لحق به بعضهم، وتمسكوا بالدراجة النارية التي كان يركبها قبل تنفيذ عملية السطو، ليتركها ويلوذ بالفرار ممتطيا ورفيقه شاحنة خفيفة كانت تنتظرهما قريبا وعلى متنها شخصان آخران.

من جهة أخرى، أكد مصدر رسمي من الحرس الوطني في تصريح لـ «الصريح أونلاين» بأن وحدة خاصة من فرقة الطريق العمومي التابعة للحرس الوطني بدوار هيشر نجحت في القاء القبض على الشاب الثاني الذي نفذ عملية السطو.
وأشارت الصحيفة إلى أن الشابين الموقوفين يبلغان من العمر 20 و25 عاما، واعترفا بأنهما احتاجا للمبلغ المالي بدافع الخصاصة فأقدما على السطو على القباضة المالية.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.