روني الطرابلسي ينفي إجراء لقاء تلفزي مع قناة i24 الصهيونية

اخر تحديث : 15/01/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

روني الطرابلسي
أكد وزير السياحة والصناعات التقليدية « روني الطرابلسي » في حوار أجراه مع وكالة تونس أفريقيا للأنباء مساء اليوم الثلاثاء، أنه لم يُجري مؤخرا لقاء تلفزيا مع القناة الصهيونية « i24 » كما تم الترويج له بعدد من وسائل الإعلام وصل حدّ مطالبة التيار الشعبي بإقالته.

وأوضح « الطرابلسي » بأن مقطع الفيديو الخاص بهذا اللقاء التلفزي، والذي أحدث جدلا واسعا، يتضمن حوارا خصّ به الصحفي الفلسطيني المقيم بتونس ومدير مكتب وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية بتونس، طاهر الشيخ الخالد، وذلك بطلب من سفير فلسطين بتونس، هائل الفاهوم، خلال تظاهرة الخمسة الذهبية (ديسمبر 2018(.

وقال الوزير إن اللقاء التلفزي، تم تصويره من قبل فريق عمل تونسي الجنسية لفائدة منصة الأخبار والمعلومات المتواجدة في بريطانيا « سكوبال » ليقع بثّه في القنوات البريطانيا باللغة العربية.
واعتبرت الوزير التونسي بأن قناة « i24 »، المتواجدة بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تبث عبر الأنترنات في تل أبيب باللغات العربية والفرنسية والانقليزية، أعادت بث اللقاء التلفزي لاهتمامها بالوزير اليهودي، الذي تقلد منصبا وزاريا في بلد عربي مسلم » ، على حد تقديره.
وبين الوزير بأن مواقع الكترونية في تونس قامت بنشر الفيديو المذكور مع حذف شعار « سكوبال »، المسؤول عن توزيع هذا الحوار، والابقاء على شعار القناة « i24 »، التي أعادت اقتناء الحوار التلفزي، داعيا للكف عن نشر الإشاعات المغرضة دون التحري عن مصحة الخبر ومصدره.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.