روني الطرابلسي يدعو روسيا لفتح مصنع بتونس لتصنيع الشاحنات الروسية Kamaz

اخر تحديث : 13/03/2019
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الشاحنات الروسية Kamaz

التقى وزير السياحة والصناعات التقليدية « روني الطرابلسي » اليوم الأربعاء بموسكو، بنائب الوزير الروسي للتنمية الاقتصادية « سيرغي جالكين »، وذلك بمناسبة زيارته الترويجية للوجهة التونسية بالسوق الروسية.
واستعرض وزير السياحة والصناعات التقليدية الامتيازات التي تمنحها تونس للمؤسسات الروسية لمزيد دفع مستوى التعاون الاقتصادي بين البلدين، داعيا المسؤول الروسي إلى دراسة امكانية فتح مصنع بتونس لتصنيع الشاحنات الروسية Kamaz مما من شأنه أن يساهم في تطوير الديناميكية الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وأشار « روني الطرابلسي » في هذا الصدد، إلى أن حجم المبادلات التجارية بين البلدين لا يعكس مستوى الفرص التجارية المتاحة داعيا الجانب الروسي إلى مزيد تبسيط إجراءات ولوج المستثمرين التونسيين والمواد التونسية إلى السوق الروسية.

وأكد روني الطرابلسي على أهمية عقد الدورة القادمة للجنة المشتركة التونسية – الروسية خلال الفترة من 24 إلى 26 أفريل القادم لدعم سبل التبادل التجارى وتعزيز ودعم الميزان التجارى بين البلدين.

ومن جهته، ثمن المسؤول الروسي متانة العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكدا استعداد بلاده لمزيد تطوير العلاقات التجارية والسياحية مع تونس بما يرتقي إلى مستوى تطلعات البلدين.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.