رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي يؤدي زيارة إلى تونس موفى الشهر الحالي

اخر تحديث : 15/04/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الوكالة الكورية للتعاون الدولي

يعتزم رئيس الوكالة الكورية للتعاون الدولي « KOICA » أداء زيارة عمل إلى تونس في موفى الشهر الحالي للتباحث حول قطاع الفلاحة والموارد المائية وسبل تطوير مشاريع التعاون الفني التي تمولها الوكالة بتونس.

وقد ترأس « سعد الصديق » وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري وفدا من الإطارات السامية بالوزارة والمؤسسات التونسية المعتمدة وعددا من الخبراء في أشغال المنتدى الدولي السابع للمياه الملتئم بمدينتي دايقو وجيونقبوك بكوريا الجنوبية من 12 إلى 17 أفريل 2015.
كما أجرى الوزير لقاءا مع الوزير الكوري للزراعة والتغذية والشؤون الريفية  » Lee Dong-Phil » وتناول خلال اللقاء واقع التعاون القائم بين البلدين في مجالي الفلاحة والغابات و الأفاق المتاحة لمزيد تدعيمه من خلال الاستفادة من المراجع الفنية التي يوفرها الجانب الكوري.

من جانبه أعرب الوزير الكوري عن عزم مصالح وزارته العمل على الارتقاء بمستوى التعاون الزراعي القائم بين البلدين ليشمل البحث العلمي والدراسات الأكاديمية المختصة.

وألقى الوزير كلمة ضمن فعاليات المنتدى ذكر فيها بالخصوص بالمقاربة التونسية في مجال التصرف في الموارد المائية وإدارتها والتحديات المماثلة وكذلك ما تطرحه تونس من أفكار ورؤى لتطوير التعاون الفني في هذا المجال الحيوي ثنائيا وإقليميا ودوليا.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.