رئيس الحكومة يهنئ الشعب الجزائري بالذكرى 60 لاندلاع الثورة الجزائرية

اخر تحديث : 01/11/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس الحكومة يهنئ الشعب الجزائري بالذكرى 60 لاندلاع الثورة الجزائرية

تحول رئيس الحكومة « مهدي جمعة » مساء أمس الجمعة، إلى مقر سفارة الجزائر في تونس ليهنئ الشعب الجزائري بالذكري الـ60 لاندلاع الثورة معتبرا إياها « حدثا ميز تاريخ المنطقة » .

وقد أقام سفير الجزائر بتونس « عبد القادر حجار » بالمناسبة حفل استقبال ثمن فيه نجاح تونس في مسارها الانتقالي عبر تنظيم انتخابات ديمقراطية شفافة .

كما أعرب السفير عن أمله في أن تستكمل تونس مسارها من خلال انجاح الانتخابات الرئاسية التي ستنتظم يوم 23 نوفمبر 2014، مؤكدا أن التعاون بين البلدين لاسيما في المجال الامني هو واجب مشترك.
وقد حضر حفل الاستقبال الذى انتظم بمقر سفارة الجزائر بمنطقة البحيرة بالعاصمة عدد من الشخصيات الوطنية ومن ممثلي المنظمات الوطنية وقيادات الاحزاب السياسية من بينهم « الباجي قائد السبسي » حركة نداء تونس و « حمادي الجبالي » حركة النهضة و « عماد الدايمي » حزب المؤتمر و « مية الجريبى » الحزب الجمهوري و « محمد جغام » عن المبادرة الدستورية .

وللتذكير يحتفل الشعب الجزائري اليوم السبت 1 نوفمبر بالذكرى الـ60 لاندلاع الثورة الجزائرية الكبرى عام 1954 والتي خلفت مليونا ونصف مليون شهيد لتنهي 132 عاما من الاستعمار الفرنسي.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.