رئيس الحكومة يستقبل وفدا من رجال الأعمال الأردنيين

اخر تحديث : 29/04/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

الحبيب الصيد
استقبل رئيس الحكومة الحبيب الصّيد عشيّة امس الخميس ، بدار الضيافة بقرطاج وفدا من رجال الأعمال الأردنيين وذلك في إطار تكريس البعد الاقتصادي في العمل الدبلوماسي ودفع العلاقات الثنائية ومتعددة الاطراف بين تونس والدول الشقيقة والصديقة.
وأكّد رئيس الحكومة أنّ اللّقاء هو ترجمة وتفعيل لما توّجت به الزيارة التي أداها في مستهلّ شهر ديسمبر 2015 إلى الأردن الشّقيق، والمرور إلى طور إنجاز ما أبرم من اتفاقات خلال أشغال الدورة الثامنة للجنة العليا المشتركة التونسية الأردنية ، والتي مكّنت من وضع أطر جديدة لتعزيز التعاون في كافة المجالات.
وذكّر الحبيب الصّيد بالإجراءات التي تمّ اتخاذها خلال أشغال اللجنة المشتركة المذكورة من « إعفاء الأشقاء الأردنيين من تأشيرات الدخول إلى تونس »، بما يمكّن من مزيد دفع التقارب وتمتين التعاون القائم بين رجال الاعمال في البلدين في كافة الميادين الاقتصادية والاستثمار والتبادل التجاري بما من شانه تكثيف البرامج والمشاريع الاستثمارية المشتركة.
وجدّد رئيس الحكومة التّأكيد أنّ العلاقات بين تونس والأردن متوازنة ومتشابهة خصوصا من حيث التقارب في المواقف السياسية وفي الوضع الاقتصادي مما يستدعي ضرورة مزيد تمتين التعاون الثنائي وتطويره.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.