رئيس الحكومة يستقبل قادة الأحزاب السياسية الممثلة بالمجلس الوطني التأسيسي

اخر تحديث : 01/03/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

رئيس الحكومة مهدي جمعة

التقى رئيس الحكومة « مهدي جمعة » صباح اليوم السبت، بقصر الضيافة بقرطاج بقادة الأحزاب السياسية الممثلة بالمجلس الوطني التأسيسي، في إطار مواصلة سنة التشاور والتوافق بين مختلف الأطراف الفاعلة على الساحة السياسية.

هذا وقد لفت « جمعة » خلال كلمة افتتاحه إلى أنه لابد من التشاور بين كافة الأطراف في مختلف القضايا.
وقد حضر اللقاء كل الأحزاب السياسية الممثلة بالمجلس الوطني التأسيسي، وفي ما يلي قائمة الحاضرين الـ26 في هذا اللقاء، وهم « عامر العريض » عن حزب حركة النهضة، « الباجي قائد السبسي » عن حزب حركة نداء تونس، و »خيام التركي » عن حزب التكتل من احل العمل والحريات، و »طارق الكحلاوي » عن حزب المؤتمر من اجل الجمهورية.

كما حضر اللقاء « احمد ابراهيم » عن حزب المسار الديمقراطي الاجتماعي، و « محمد الحامدي » عن حزب التحالف الديمقراطي،و « ميّة الجريبي » عن الحزب الجمهوري، و « حمة الهمامي » عن حزب العمال، و « فتحي الجربي » عن حزب حركة وفاء، و « سعيد الخرشوفي » عن حزب تيار المحبة.
وكان « العربي نصرة » عن حزب حركة الجمهورية، و « محمد جغام » عن حزب المبادرة، و « فوزي بن عبد الرحمان » عن حزب افاق تونس، و « ماهر بن ضياء » عن الاتحاد الوطني الحر، و « غازي الشواشي » عن حزب التيار الديمقراطي، حاضرين أيضا.
هذا فضلا عن حضور « زهير حمدي » عن حزب التيار الشعبي، و « الازهر بالي » عن حزب الأمان، و « صالح شعيب » عن حزب الخيار الثالث، و « محمد الطاهر الالاهي » عن الحزب التونسي للحرية والكرامة، و « محمد القوماني » عن حزب الاصلاح والتنمية، و « طاهر هميلة » عن حزب حركة الاقلاع من اجل المستقبل، و « زياد لخضر » عن حزب الوطنين الديمقراطيين.
كما حل « هشام حسني » عن الحزب الشعبي التقدمي، و »شاكر عواضي » عن حزب الجبهة الوطنية التونسية، و « بوصيري بوعبدلي » عن الحزب الجمهوري المغاربي، و « الطيب المحسني » عن حزب حركة الديمقراطيين الاشتراكيين بقصر قرطاج.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.