رئيس الجمهورية يلتقي محسن مرزوق ولطفي المرايحي

اخر تحديث : 28/10/2019
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

سعيد والمرايحي ومرزوق

استقبل رئيس الجمهورية « قيس سعيّد » اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2019 بقصر قرطاج، كلا من « محسن مرزوق » رئيس حركة مشروع تونس و « لطفي المرايحي » الأمين العام لحزب الإتحاد الشعبي الجمهوري.

وجدد رئيس الجمهورية خلال لقاءه بمرزوق، دعوته إلى تضافر جهود الجميع لتكوين حكومة قائمة على مبدأ الكفاءة ولديها برنامج عمل كفيل بتحقيق طموحات التونسيين في إطار الاحترام الكامل للدستور، مؤكدا على ضرورة الإسراع بالإنكباب على إيجاد الحلول الجذرية لمشاكل المواطنين.
من جانبه، أفاد محسن مرزوق أن اللقاء مثّل مناسبة لتهنئة رئيس الجمهورية بحصوله على ثقة الشعب التونسي وتمنى له التوفيق في مهامه السامية، مضيفا أن اللقاء تناول أيضا القضايا التي تهم الشأن الوطني، مبينا في هذا الصدد أن حركة مشروع تونس تتقاسم مع رئيس الدولة رؤيته بخصوص تشكيل الحكومة الجديدة خارج منطق المحاصصة الحزبية وقائمة بالأساس على فكرة الكفاءة والبرنامج القابل للتطبيق والمساءلة.
كما تبادل سعيّد ومرزوق وجهات النظر بخصوص عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة وما تطرحه من تحديات كبيرة لتونس.
من جهة أخرى، أكد لطفي المرايحي في تصريح إعلامي أن اللقاء مع رئيس الدولة تناول أهم المشاكل والتحديات التي تواجهها بلادنا، معربا عن أمله في أن تتجاوب جميع الأطراف المتدخلة في الشأن السياسي إيجابيًّا مع انتظارات الشعب، مشيرا إلى أن الإتحاد الشعبي الجمهوري سيكون مساندا لكل القرارات الرئاسية والحكومية الرامية إلى تحقيق تطلعات التونسيين.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.