- - http://tunisien.tn -

رئيس الجمهورية يدعو إلى ضرورة تفعيل الإتفاقيات التونسية المصرية

أشار رئيس الجمهورية « محمد المنصف المرزوقي »، يوم أمس، أثناء المؤتمر الصحفي المشترك مع الرئيس المصري « محمد مرسي »، إلى عمق العلاقات المصرية التونسية، داعيا إلى ضرورة تفعيل الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين في شتى المجالات بما يجسد الإرادة السياسية للبلدين في الإرتقاء بالعلاقات إلى أعلى المراتب .
من جهته، أكد رئيس مصر »محمد مرسي » في هذا الصدد أن مصر وتونس تجمعهما أهداف مشتركة في الحرية والتنمية ،مشددا بدوره على ضرورة الإرتقاء بالعلاقات المصرية التونسية ومزيد تطويرها، حتى تستجيب لحاجيات ومتطلبات المرحلة الراهنة، مضيفا أن الثورات العربية ستفتح آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين في كافة المجالات وخاصة الاقتصادية منها.
كما أفاد السيد « محمد منصف المرزوقي » أن العصر الذي كانت تدير فيه تونس ظهرها لمصر والعكس، قد انتهى، مشيرًا إلى أن عصرًا جديدًا من العلاقات سيبدأ بين البلدين، هذا ووجه الرئيس الجمهورية، دعوة للرئيس المصري لزيارة تونس في أقرب وقت ممكن.

Comments Disabled (Open | Close)

Comments Disabled To "رئيس الجمهورية يدعو إلى ضرورة تفعيل الإتفاقيات التونسية المصرية"

#1 Comment By Amedar On 31 août 2012 @ 23 h 23 min

Hello, Neat post. There is an issue together with your website in internet explorer, could test thisˇK IE nonetheless is the market leader and a huge component of folks will leave out your wonderful writing because of this problem.