رئيس الجمهورية يؤدي زيارة للمراكز الحدودية المتقدمة في بن قردان

اخر تحديث : 25/12/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

mar
أدى اليوم الإربعاِء، رئيس الجمهورية « محمد المنصف المرزوقي » القائد الأعلى للقوات المسلحة زيارة ميدانية إلى المراكز الحدودية المتقدمة بـ « سيدي الطوي » بمعتمدية « بن قردان » مرفوقا بكل من « سعيد المشيشي » كاتب الدولة لدى وزير الداخلية و رئيس أركان جيش البر « محمد صالح الحامدي » و آمر الحرس الوطني « منير الكسيكسي » وبالمدير العام للديوانة « عبد الرحمان خشتالي ».
واطلع رئيس الجمهورية على ظروف عمل الأعوان بالفرقة الحدودية 2 التابعة للحرس الوطني وبفرقة الحراسة والتفتيشات التابعة للديوانة وبالمركز الحدودي المتقدم التابع للجيش الوطني وعلى المجهودات التي يبذلونها لحماية الحدود وتأمينها.
ومن جانبه بين المدير العام للديوانة وامر الحرس الوطني أهمية إحداث المنطقة العسكرية العازلة والدور الذي تضطلع به للحد من ظاهرة التهريب وخاصة تهريب الأسلحة مؤكدين أن تسيير الدوريات المشتركة بين الجيش والحرس الوطنيين والديوانة قد مكن من تحقيق نتائج ملموسة في مجابهة التهديدات الأمنية.
وانتقل رئيس الجمهورية إثر ذلك إلى نقطة المراقبة والتفتيش بالمقرون، وهي نقطة مشتركة بين الجيش والحرس والديوانة، حيّا فيها مختلف الأسلاك المرابطة في المراكز الحدودية ومثمنا في نفس الوقت التضحيات التي تقدمها من أجل حماية حدودنا.
واختتم رئيس الجمهورية زيارته بتفقد أشغال توسيع ميناء الكتف المتمثلة في إنجاز مجبد للمراكب وإصلاح الأرصفة القديمة وإنارة الفضاءات الخارجية للميناء.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.