خلية التنسيق الأمني: ضرورة ملازمة اليقظة تحسبا لكل الاحتمالات

اخر تحديث : 16/08/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

اجتماع خلية التنسيق الأمني والمتابعة

أكّد رئيس حكومة تصريف الأعمال « الحبيب الصيد » خلال اجتماع خلية التنسيق الأمني والمتابعة بحضور وزراء الدفاع الوطني والداخلية وسامي الإطارات العسكرية والأمنية صباح اليوم الثلاثاء، على مواصلة ملازمة اليقظة والجاهزية التامة تحسبا لكل الاحتمالات وإحكام تنفيذ الخطة التي تم رسمها لحماية الحدود وحماية الأرواح والمؤسسات العامة والخاصة وتأمين الموسم الصيفي.
كما عبّر « الصيد » عن شكره وتقديره وتشجيعه لكافة المنتسبين للمؤسستين العسكرية والأمنية في كل مناطق البلاد مكبرا ما يتحلون به من انضباط وروح وطنية عالية واستعداد دائم للتضحية من أجل تأمين أمن المواطنين والوطن والدفاع عن حياضه.

وشدّد « الحبيب الصيد » على مواصلة انقطاع العسكريين والأمنيين للقيام بالواجب في كنف الحياد التام بمنأى عن التجاذبات السياسية. واستعرضت خلية التنسيق الأمني والمتابعة سير تجسيم الإجراءات المتصلة بالتعاطي مع تطورات الوضع الإقليمي وتدعيم التجهيزات والمعدات لفائدة المؤسستين العسكرية والأمنية.
يُشار إلى أن الاجتماع خُصّص لتدارس الوضع الأمني في البلاد والجهود المبذولة للتّوقي من الإرهاب والتصدي للجريمة المنظمة وتعزيز مقومات أمن المواطنين وسلامة المؤسسات.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.