خلال يوم واحد: القبض على عناصر تكفيرية بـ5 ولايات

اخر تحديث : 25/10/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الحرس الوطني

تمكّنت وحدات الحرس الوطني يوم أمس الثلاثاء 24 أكتوبر 2017، من القبض على عدد من العناصر التكفيرية بـ5 ولايات من الجمهورية.
وفيما يلي تفاصيل إلقاء القبض على التكفيريين المذكورين:

-احتفظت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقرمبالية من ولاية نابل بعنصر تكفيري قاطن بجهة سليمان من أجل « الاشتباه في الانتماء إلى تنظيم إرهابي » بعد أن ثبت تعمّده تنزيل صور وتدوينات تمجّد الإرهاب وتحرّض عليه وتتهجّم على قوّات الأمن وذلك على حسابه الخاصّ على شبكة التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».
-ألقت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقابس القبض على عنصر تكفيري قاطن بولاية قبلي، وبالتحرّي معه اعترف بتبنيه للفكر التكفيري وتعنّده تنزيل صور ومقاطع فيديو على شبكات التواصل الإجتماعي تمجّد الإرهاب وتحرّض عليه، بمراجعة النيابة العموميّة في شأنه أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ».
-إثر توفر معلومات مفادها إعتزام عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة فرقة الشرطة العدليّة بالمنستير من أجل الإنتماء إلى تنظيم إرهابي المشاركة في إحدى عمليّات الإبحار خلسة تمكّنت مصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني بقفصة بعد نصب كمين محكم من إلقاء القبض عليه وإحالته على مصدر التفتيش.
-قامت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بتطاوين بإلقاء القبض على عنصر تكفيري قاطن بولاية تطاوين تعمّد توجيه رسائل تهديد بالقتل لخاله وزوجته وإلحاق أضرار ببعض المعدّات الفلاحيّة التابعة له بسبب خلافات سابقة بينهم، بمراجعة النيابة العموميّة أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها « الإشتباه في الإنضمام إلى تنظيم إرهابي ».
-تمكّنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمجاز الباب ولاية باجة من إلقاء القبض على عنصر تكفيري قاطن بمعتمديّة قبلاط مفتش عنه لفائدة الوحدة الوطنيّة للأبحاث في جرائم الإرهاب للحرس الوطني، تمّ الإحتفاظ به وإحالته على مصادر التفتيش.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.