خلال لقائه الوزير الأوّل الجزائري: السبسي يدعو لمزيد التنسيق درءًا للإرهاب

اخر تحديث : 30/11/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

خلال لقائه الوزير الأوّل الجزائري: السبسي يدعو لمزيد التنسيق لمجابهة الإرهاب

دعا رئيس الجمهورية « الباجي قايد السبسي » خلال لقاء جمعه بالوزير الأوّل الجزائري « أحمد أويحيى » على هامش مشاركته في أشغال القمة الخامسة للاتحاد الإفريقي-الاتحاد الأوروبي يوم أمس الأربعاء، إلى مزيد إحكام التنسيق والتشاور والعمل الميداني المشترك لمجابهة خطر الإرهاب والجريمة المنظمة والتهريب.

وأعرب « السبسي » عن ارتياحه للأجواء المتميزة والاستثنائية التي تسود علاقات البلدين بفضل الإرادة التي تحدو الجانبين من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية المتضامنة، مرحّبا بما تحقّق من تعاون وثيق في عديد المجالات لا سيما التعاون الأمني والعسكري.
وأكّد رئيس الجمهورية حرص تونس على مزيد تطوير علاقاتها مع الجزائر في كافة الميادين والتزامها بالعمل معها ومواصلة التنسيق والتشاور سويا حول مختلف التطورات التي تشهدها المنطقة وفي مقدمتها إيجاد تسوية سياسية شاملة للأزمة في ليبيا.
من جانبه، عبّر « أحمد أويحيى » عن اعتزازه بما بلغته العلاقات الجزائريّة التونسيّة من تطوّر مطّرد ومن تنسيق كبير في عديد الميادين، مثمّنا تطابق وجهات نظر البلدين في مختلف القضايا الكبرى.
وأكد المسؤول الجزائري استعداد بلاده لمزيد التعاون مع تونس والوقوف إلى جانبها لمجابهة مختلف التحديات المشتركة والعمل سويا من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة لفائدة الشعبين.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.