حفظ الشكاية المقدمة من سليم الرياحي ضد الشاهد

اخر تحديث : 10/12/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الرياحي الشاهد

تقرر اليوم الاثنين، حفظ الشكاية المقدمة من الأمين العام لحزب حركة نداء تونس « سليم الرياحي » ضدّ رئيس الحكومة « يوسف الشاهد » والمدير العام للأمن الرئاسي وأطراف أخرى والتي تحدثت عن تآمر على أمن الدولة الداخلي، وفق بلاغ صادر عن وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري.
وأشارت الوكالة إلى أن قاضي التحقيق المتعهد بالقضية، تولى إستدعاء الشاكي للحضور لديه يوم 30 نوفمبر الفارط قصد سماعه في ما ادعاه والإطلاع على مؤيداته، إلا أنه تخلف عن الحضور متعللا بتواجده بالخارج لارتباطات مهنية.
وأكدت الوكالة أنه سعيا لاستكمال الأبحاث ومعرفة الحقيقة، تم إعادة إستدعاء الشاكي يوم 6 ديسمبر الجاري، غير أنه تخلف مجددا عن الحضور، متعللا بتعرضه لوعكة صحية حسبما أفاد به محاميه، الذي أدلى بنسخة من أنموذج طلب إجراء تحاليل وفحص طبي في اليوم نفسه، صادرة عن مستشفى خاص بلندن بتاريخ 3 ديسمبر الجاري.
وأضافت الوكالة أنه أمام مغادرة الشاكي لأرض الوطن، وعدم حرصه على الحضور أمام القضاء للإدلاء بشهادته وتقديم مؤيداته في ما إدعاه من وجود مخطط للإنقلاب ومن تآمر على أمن الدولة الداخلي، فقد قرر وكيل الجمهورية لدى المحكمة الإبتدائية العسكرية الدائمة بتونس حفظ الشكاية، مع ما قد يستتبع ذلك من إجراءات قانونية.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.