حزب التكتل يستنكربشدة استباحة الكيان الصهيوني للتراب التونسي

اخر تحديث : 18/12/2016
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حزب التكتل

اصدر حزب التكتل الديمقراطي ،في بيان اصدره عقب بيان حركة حماس الذي اكد فيه انتماء الشهيد « محمد الزواري » لكتائب القسام منذ 10 سنوات،بشدة عملية الاغتيال الغادرة التي استهدفت الشهيد داخل سيارته وامام منزله يوم الخميس المنقضي.

واستنكر الحزب « بشدة استباحة الكيان الصهيوني مرة أخرى لتراب وطننا الطاهر بارتكاب عملية اغتيال جبانة اخرى على الاراضي التونسية مواصلة بذلك انتهاك الحرمة الوطنية تحت مرأى و مسمع الجميع ». مجددا مساندته التامة و اللامشروطة للقضية الفلسطينية و للمقاومة الفلسطينية بمختلف اطيافها في كفاحها ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم.

و طالب التكتل الحكومة بكشف الحقيقة حول حيثيات العملية و تفادي التعامل معها كما لو كانت جريمة حق عام واتخاذ كل الإجراءات المفروضة في مثل هذه الاعتداءات على المستوى الدولي حتى لا يستباح تراب الوطن بدون عواقب و حشد الدعم الدبلوماسي الدولي للضغط على الكيان الصهيوني بشتى وسائل الضغط.

وجدد الحزب تاكيده على المطالبة بالكشف الحقيقة حول الاغتيالات السياسية التي حدثت في تونس و التي كادت تسقط المسار الديمقراطي و مصارحة الشعب بالحقيقة، و هي الوحيدة القادرة على تحصين بناء الديمقراطية من محاولات الاحباط و بث الفوضى.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.