حراك الإرادة يُحمّل حكومات توافق النداء والنهضة تبعات فشل سياساتهم

اخر تحديث : 02/07/2018
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

حراك تونس الإرادة

حمّلت الهيئة السياسية لحراك تونس الإرادة في بيان سياسي أصدرته غرة جويلية 2018، حكومات توافق النداء والنهضة والشركات الحزبية المعاضدة لهما كل تبعات فشل سياساتهم التي تؤزم الحياة السياسة وتزج بتونس كل يوم في نفق الإقتراض المفرط مهددة توازناتها المالية وسيادية قراراتها، وتعريض الاستقرار الاجتماعي للشرائح الأوسع من أبناء شعبنا لآثار هذه السياسات الكارثية، وفق نص البيان.

كما أكد الحراك على مصيرية توحيد العائلة الديمقراطية الاجتماعية من دون شروط مسبقة انتصارا للخيار الديمقراطي الاجتماعي السيادي المقاوم لسياسات الاذلال الوطني والاجتماعي العولمية.

وشدد الحراك على إسناد المنظمات الاجتماعية وعلى رأسها الاتحاد العام التونسي للشغل وسائر موجات النضال الاجتماعي في مختلف الجهات، لمقاومة مخططات ضرب المكاسب الاجتماعية لشرائح العمال والفلاحين وصغار الموظفين، ووضع حد لجريمة تأبيد مأساة المعطلين عن العمل، دون اغفال معارك المردودية والإنتاجية التي يعتبرها الحراك هامة للإقتصاد الوطني.
وأعلن الحراك رفضه لكل مخطط يروم الزج بتونس في صراع المحاور الإقليمية المرتبطة بأجندات عولمية معادية للشعوب وحقها في تقرير المصير الوطني المواطني.


Print This Post

كلمات البحث :;;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.