تونس تشارك في المنتدى الدولي للتكنولوجيا الجوالة ببرشلونة

اخر تحديث : 26/02/2014

توفيق الجلاصي

تشارك تونس في أشغال المنتدى الدولي للتكنولوجيا الجوالة الذي ينعقد بمدينة برشلونة الاسبانية من 24 إلى 27 فيفري حيث يحضر هذا المنتدى وزير التعليم العالي والتكنولوجيا والمعلومات توفيق الجلاصي.
وقد عقد الوزير خلال الأيام الماضية عدّة لقاءات مع عدد من المسؤولين ومنهم رئيس مفوضية الاتحاد الأوروبي نيلي كروس التي أعربت بالمناسبة عن ارتياحها للتطورات السياسية الايجابية التي شهدتها تونس في الفترة الأخيرة مجددة استعداد الاتحاد الأوروبي لتطوير التعاون والشراكة مع تونس في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
كما شارك الوزير في الاجتماع رفيع المستوى حول الحوكمة العالمية للانترنات الذي حضره الوزراء المعنيون بتكنولوجيا الاتصال بكل من البرازيل وغانا واسبانيا وألمانيا إضافة إلى ممثلين رفيعي المستوى لعدد من الدول على غرار الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومختصين من القطاع الخاص ومكونات المجتمع المدني.
وعلى هامش هذا الاجتماع أجرى توفيق الجلاصي لقاء مع وزير العلوم والتكنولوجيا البرازيلي الذي وجه دعوة رسمية لتونس للمشاركة في الاجتماع التحضيري للمؤتمر الدولي حول حوكمة الانترنات الذي سينعقد نهاية أفريل المقبل بمبادرة خاصة من رئيسة جمهورية البرازيل الاتحادية.


Print This Post

كلمات البحث :

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.