تونس تشارك غدا في الاجتماع السنوي للبنك الأوروبي للإعمار والتنمية

اخر تحديث : 10/05/2016
من قبل | نشرت في : الإقتصاد,تونس

بلاغ

تشارك تونس يومي 11 و12 ماي 2016 بلندن في الاجتماع السنوي للبنك الأوروبي للإعمار والتنمية (BERD)، ويترأس « ياسين ابراهيم » وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي، الوفد التونسي في هذا الاجتماع.
وسيلتقي وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي بالمناسبة بعدد من كبار مسؤولي البنك ونظراءه من البلدان الأعضاء بالإضافة إلى حضور الجلسة العامة للمؤسسـة.
كما سيشرف الوزير على ندوة تنتظم على هامش الاجتماع ستخصص لموضوع « فرص الاستثمار في تونس » سيتم خلالها تقديم الإصلاحات الخاصة بتحسين مناخ الأعمال والاستثمار في تونس والفرص المتاحة للشراكة وبعث المشاريع في المرحلة القادمة وكذلك القطاعات الواعدة التي يمكن أن تثير اهتمام المؤسسات البريطانيـة.
هذا وسيتم بالمناسبة تكريم الرباعي للحوار الوطني من قبل البنـك.
والجدير بالذكر أن تونس قد أصبحت عضوا بالبنك منذ شهر ديسمبر 2011، ويرتكز التعاون بين الجانبين على عدد من المحاور منها بالخصوص، دعم القطاع المالي لفائدة تطوير القطاع الخاص والمؤسسات الصغرى والمتوسطة وكذلك مجال النجاعة الطاقية والطاقات المتجددة بالإضاعة إلى البنية التحتية، وقد بلغ حجم التعاون المالي مع البنك منذ انطلاق عملياته مع تونس ما يقارب 300 مليون أورو شملت 25 مشروعا في المجالات المذكــورة.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.