تنشط بـ4 ولايات: تفكيك شبكة مختصّة في تجارة المخدّرات

اخر تحديث : 04/08/2017
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

تجارة المخدّرات

تمكّنت الفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني يوم أمس الخميس 03 أوت 2017، من تفكيك شبكة مختصّة في تجارة المخدّرات تنشط بين تونس العاصمة وولايات منوبة، باجة والقصرين (أحد أفرادها مفتش عنه ومحكوم عليه بـ 10 سنوات سجنا) .
وحجزت الفرقة بحوزة الموقوفين على 04 كلغ من مخدّر القنب الهندي « زطلة » ومبلغ مالي قدره 04 آلاف دينار، حيث اعترفوا بأنها متأتية من تجارة المخدّرات، كما تمّ حجز سيّارتين إعترفوا أنهم يتولون استغلالهما في نقل وترويج المخدّرات بمختلف الولايات.
و أذنت النيابة العموميّة بمراجعتها للفرقة المركزيّة لمكافحة المخدّرات للحرس الوطني بتونس بالإحتفاظ بكافة أفراد الشبكة ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها « مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة ».
كما تمكّنت الفرقة المذكورة في اليوم نفسه بمحطة الاستخلاص بهرقلة بالطريق السيّارة تونس / صفاقس من ضبط إمرأة على متن سيّارة والتي بتفتيشها تمّ العثور داخلها على عدد 21 قرصا مخدّرا نوع « اكستازي » وكمّية من مخدّر القنب الهندي « زطلة ».

وأذنت النيابة العموميّة بمراجعتها للفرقة المذكورة بالإحتفاظ بها ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنها موضوعها « مسك واستهلاك وترويج مادّة مخدّرة » وحجز السيّارة التي إعترفت أنها تتولى إستعمالها في نقل المخدّرات.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.