تفاصيل وملابسات عملية بوشبكة الإرهابية بالقصرين

اخر تحديث : 24/08/2015
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

القصرين

عمدت مجموعة ارهابية مساء أمس الأحد، إلى مهاجمة دورية للحرس الديواني ما أسفر عن استشهاد الوكيل في الديوانة « عبد المجيد الدبابي » وإصابة 3 أعوان آخرين بجروح اثنان منهما إصابتهما خطيرة.

وقد أكّد أحد الأعوان المصابين أنّ أفراد المجموعة الارهابية كانوا يتحدثون باللهجة الجزائرية، وعددهم لم يتجاوز الـ10 مسلّحين.

وكانت دورية تابعة للديوانة تتكون من 4 أعوان قد تحولت مساء أمس الأحد، على متن سيارة للقيام بعملها العادي في إطار التصدي للتهريب متمركزة بأحد المسالك بجبل السنك القريب من المعبر الحدودي ببوشبكة التابع لمعتمدية فريانة من ولاية القصرين، أين تمت مهاجمتهم من قبل عناصر ارهابية.
وقد قامت العناصر الارهابية بإطلاق النار بصورة كثيفة على سيارة رباعية الدفع للديوانة كان يقودها الشهيد، حيث استقرت الرصاصات في جسده عندما كان يُحاول الهروب بالسيارة إلى أن انقلبت بهم.

وكان رئيس المكتب التنفيذي لنقابة أعوان الديوانة « محمد الغضباني » قد انتقد في تصريح اعلامي صباح اليوم الاثنين، غياب الدوريات المشتركة التي قد يشارك فيها عناصر من الحرس والجيش خصوصا في الأماكن الحساسة التي يتوقع فيها هجمات من هذا النوع، لاسيما وأنّ هذا النوع من العمليات ليس الأول من نوعه.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.