تعليق أشغال الحوار الوطني

اخر تحديث : 10/11/2014
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

الحوار الوطني

أفاد الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل « بوعلي المباركي » اليوم الاثنين ، بأنه تم تعليق أشغال الحوار الوطني إلى حين النظر في مطلب مأسسته الذي تم تقديمه من فبل قبل عدد من الأحزاب السياسية.
من جهته أبرز حسين العباسي أمين عام اتحاد الشغل في تصريح إعلامي، إثر اجتماع الأطراف المشاركة في الحوار الوطني، بمقر وزارة العدل وحقوق الإنسان والعدالة الانتقالية، اليوم الإثنين، أن الأحزاب المشاركة في الحوار الوطني أجمعت على وجوب أن يستمر الحوار، بشرط « ضبط المجالات التي يمكن أن يتدخل فيها وفي مقدمتها حل النزاعات والمشاكل التي قد تحدث في غياب التوافق » .
هذا كما أعلن « العباسي » عن عقد جلسة أخيرة من الحوار الوطني، سيتم خلالها توثيق كل جلسات الحوار « الخمسين » والتي هي موثقة بالصوت والصورة وسيقع إصدارها في وثيقة مكتوبة، ستقدم لكل الأطراف المعنية، بما في ذلك معهد الحركة الوطنية، « لتكون موضوعة على ذمة كل من أراد أن يطلع عن قرب، على ما جرى في الجلسات، وكذلك حتى تكون محل دراسة وبحث وتدقيق » .
وأضاف العباسي ، أن « الاتحاد متمسك بإجراء المفاوضات الإجتماعية خلال الشهر الجاري « حتى نمكن المناخ الإجتماعي من الإستقرار  » ، على حد قوله


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.