تظاهرات ومواعيد ثقافية وترفيهية هامة تُزيّن عددا من دور الثقافة « بالمهدية »

اخر تحديث : 19/03/2014

دور الثقافة
تزامنا مع عطلة الربيع خصّصت دور الثقافة بولاية « المهدية » العديد من المواعيد الثقافية والترفيهية والبرنامج والتظاهرات والعروض التنشيطية ، والعديد من الأنشطة الهامة الأخرى.
وفي هذا الإطار ، سيكون جمهور دار الثقافة « الرشارشة » ، على موعد متجدد مع مهرجان ربيع الطفل الذي انطلق منذ 16 مارس في دورته الثالثة والذي ستتواصل فعالياته إلى غاية يوم 21 مارس 2014 ، هذا بالإضافة إلى عرض لمسرحية « الأخطبوط » لمسرح الصمود بأم العرائس ، إضافة إلى ألعاب سحرية للفنان « الهادي شروف » ، فضلا عن عرض شريط سينمائي للأطفال وعرض تنشيطي « لعمي بشبوش ».
أما دار الثقافة « شربان » ، فسيكون روادها على موعد مع تظاهرة ربيع الفنون التي تنطلق فعالياتها بداية من يوم 23 مارس لتتواصل إلى غاية يوم 28 من نفس الشهر ، هذا بالإضافة إلى العديد من البرامج والعروض والورشات الهامة الأخرى.
من جهتها ، خصصت دار الثقافة « ابن نفيس » « بالشابة » ، برنامجا مشوقا ، يتمثل في نادي سينما الطفل بالتعاون مع المكتبة العمومية ودار الشباب « بالشابة »، تظاهرة لكل متفرج كتاب التي ستتواصل فعالياتها إلى غاية يوم 22 مارس 2014 .
أما بدار الثقافة « بالمهدية ، فسيكون الأطفال وإلى غاية يوم 23 مارس ، على موعد متجدد مع مهرجان « عيون الطفولة » ، وعددا آخر من العروض منها كورال دار الثقافة « بالمهدية » وكورال دار الثقافة « بالكساسية » وكورال نادي الأطفال « ببرج عريف » ، بالإضافة إلى سلسلة أخرى من العروض المسرحية منها « الدمية العجيبة » لإكرام عزوز وعرض تنشيطي للأطفال بعنوان « لمة وشيخة وتفرهيدة » و سيتابع الأطفال مجموعة من الأفلام ثلاثية الأبعاد.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.