تأبين « البراهمي » ومسائلة الحكومة خلال الجلسة العامة للمجلس التأسيسي

اخر تحديث : 06/08/2013
من قبل | نشرت في : السياسة,تونس

anc

عقد المجلس الوطني التأسيسي اليوم الثلاثاء، جلسة عامة بحضور 135 نائبا مما حقق النصاب القانوني، وحضور رئيس الحكومة علي العريض وعدد من وزرائه وعدد من القيادات الأمنية لمسائلتهم حول الوضع الأمني في البلاد.
وإنطلقت الجلسة العامة بتلاوة الفاتحة على روح الفقيد « محمد البراهمي » و شهداء تونس من الجيش الوطني، ثم قام النواب بترديد النشيد الوطني.
وافتتح الجلسة العامة رئيس المجلس « مصطفى بن جعفر » الذي ترحم على روح الفقيد « البراهمي » وعلى أرواح شهداء الجيش الوطني وقوات الامن الذين سقطوا خلال الأحداث الأخيرة.
ومن جانبها أكدت النائبة الأولى لرئيس المجلس « محرزية العبيدي » أنه قد وقع توجيه الدعوة للنواب المنسحبين من المجلس قصد حضور الجلسة العامة والإبتعاد عن الخلافات السياسية الضيقة لما يخدم مصلحة البلاد إلا أنهم رفضوا المشاركة، وأشارت أن الجلسة محورها مسائلة رئيس الحكومة ووزيري الداخلية والدفاع وعدد من القيادات الأمنية على الأوضاع الأمنية في البلاد خاصة بعد الأحداث التي وقعت في الأيام الأخيرة.
هذا وسيقع مسائلة وزراء الشوؤون الإجتماعية والشؤون الدينية والتجارة والصحة على أخر أنشطة هذه الوزارات منذ بداية شهر رمضان.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.