بلاغ مروري بمناسبة نهائي كأس تونس

اخر تحديث : 26/06/2014
من قبل | نشرت في : تونس,رياضة

 نهائي كأس تونس

أعلنت إدارة شرطة المرور في بلاغ لها اليوم الخميس، أنه تقرّر بمناسبة مقابلة الدّور النهائي لكأس تونس 2014 لكرة القدم التي ستدور يوم غد الجمعة 27 جـوان بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي النادي الرّياضي الصّفاقسي والنجم الرّياضي السّاحلي، اتخاذ الإجراءات التالية:

أوّلا: يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطريق الوطنيّة رقم 1 في الجزء الممتدّ بين مفترقي شوشة رادس ووادي مليان بداية من السّاعة 15.00 إلى السّاعة 21.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.

ثانيا: تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء النادي الرّياضي الصّفاقسي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيّارة أ1 أو الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان أو الطريق الوطنيّة رقم 1.

ثالثا: تمّ تخصيص المأوى الشمالي لسيّارات أحبّاء النجم الرّياضي السّاحلي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق السيّارة أ1 أو الطريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بالمحوّل الرّئيسي لملعب رادس أو الطريق الوطنيّة رقم1.

رابعا: تمّ تخصيص المآوي الشرفيّة لأصحاب الدّعوات وتذاكر المقصورات Loges ويمكن الوصول إليه عبر المحوّل الرّئيسي للملعب مرورا بساحة المدخل الرّئيسي.

خامسا: يكون غلق أبواب الملعب على السّاعة 16.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التوقيت لذا يستحسن القدوم إلى الملعب في وقت مبكّر لتجنب الإكتظاظ المروري والوصول في ظروف مريحة.

سادسا: تدعو إدارة شرطة المرور الجماهير الرّياضيّة القاصدة الملعب إلى احترام قانون الطرقات وتجنب السّياقة المتهوّرة والخروج من النوافذ وحمل أشخاص على وسيلة غير معدّة للغرض تفاديا لوقوع الحوادث وتجنبا للتبعات القانونيّة المترتبة عن ذلك.


Print This Post

كلمات البحث :;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.