بلاغ مروري بمناسبة مقابلة التّرجّي والنادي الصفاقسي

اخر تحديث : 06/05/2017

بلاغ مروري

أصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم السبت، بلاغا بمناسبة مقابلة الجولة الرّابعة لمرحلة التّتويج للرّابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التّي ستدور يوم الأحد 07 ماي 2017 على السّاعة 16.00 بالملعب الأولمبي برادس بين فريقي التّرجّي الرّياضي التّونسي والنّادي الرّياضي الصّفاقسي.
وقد قرّرت الوزارة اتّخاذ الاجراءات التّالية :
أوّلا : يحجّر وقوف وجولان جميع أصناف العربات بالطّريق الوطنيّة رقم1في الجزء الممتدّ بين مفترق معرض ب س ب ومفترق وادي مليان بداية من السّاعة 12.00 إلى السّاعة 20.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدّخول.
ثانيا : يكون فتح أبواب الملعب على السّاعة 12.00 وغلقها 15.00 ولا يمكن السّماح بالدّخول بعد هذا التّوقيت، مع العلم وأنّ شبابيك التّذاكر مغلقة.
ثالثا : تمّ تخصيص المأوى الجنوبي لسيّارات أحبّاء التّرجّي الرّياضي التّونسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا بمفترق وادي مليان.
رابعا : تخصيص المأوى الشّمالي لسيّارات أحبّاء النّادي الرّياضي الصّفاقسي ويمكن الوصول إليه عبر الطّريق السّريعة الجنوبيّة مرورا
بمحوّل الملعب أو عبر الطّريق الوطنيّة رقم1.
خامسا : يكون الدّخول إلى المآوي الشّرفيّة عبر المدخل الرّئيسي فقط لحاملي تذاكر المقصورات (loges) والصّحفيين تجنّبا للاكتظاظ.
سادسا : تؤكّد إدارة شرطة المرور على احترام قانون الطّرقات والابتعاد عن السّياقة المتهوّرة والسّلوكات الخطيرة، علما أنّه سيتمّ اتّخاذ الاجراءات القانونيّة اللّازمة في ما يتعلّق خاصّة بالنّقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.
سابعا : يمنع اصطحاب الأطفال القصّر دون السنّ القانونيّة (أقلّ من 18 سنة) وفي صورة عدم الاستظهار ببطاقة التّعريف الوطنيّة لا يمكن الدّخول إلى الملعب.


Print This Post

كلمات البحث :;;

اقرأ المزيد ...


نعلم قراءنا الأعزاء أنه لا يتم إدراج سوى التعليقات البناءة والتي لا تتنافى مع الأخلاق الحميدة
و نشكر لكم تفهمكم.

Les commentaires sont fermés.